Sunday 9 July 2017

دوكاسكوبي أوروبا دوكاسكوبي أوروبا مراجعة


دوكاسكوبي أوروبا دوكاسكوبي أوروبا مراجعة 48 $ لكل المتداولة 1000000 USD التعامل نموذج: سوق الفوركس السويسري (SWFX) - ECN إيداع / سحب الحوالة المصرفية، وبطاقات الائتمان، وضمان البنك JForex (لautotrading)، ومنصة جافا (للالتداول اليدوي)، ومنصة الويب، منصة اي فون / آي باد، MT4 جسر استعراض Traders` لدوكاسكوبي أوروبا اضافة مراجعة دعم جيد! حسنا ليس بالضبط. أول مرة التقيت شخص من دوكاس CH وأنا لا يمكن فتح حساب في 3 أشهر، وطلب رسوم متحركة للتوقيعات ورقة، ولم تطابق التوقيع مع بطاقة هويتي، ولكن فقط مع جواز سفر وهلم جرا. بعد 1 أو 2 سنة لقد سمعت عن دوكاس الاتحاد الأوروبي ولقد حاولت في أمل أنني سوف تحصل على شخص آخر. حصلت على شخص ما، الذي لديه لغة الأم نفس لي وأنا راض للغاية معه: Neveri أرفاد غير أنه، في محاولة للقبض عليه. ) إذا دوكاس أن تغير له أن فلاديسلاف مجنون، مما كنت الخروج من دوكاس لفترة من الوقت. لذلك، وأعتقد أن ذلك يعتمد على من هو مدير الحساب الخاص بك، لا أستطيع أن أقول للدعم دوكاس كله هو سلة المهملات، فقط أعطى مثالا على ذلك، وهو عظيم. هذا هو 4 نجوم من 5، ولكن أود أن أعطي للعديد من 1 النجوم وماكس 2. من قائمة 100 وسطاء 3-4 يمكن أن يكون 4 نجوم وليس 5 من لي، لأنني لا يمكن العثور عليه في مكان واحد ما إلى: وجدت الشوفان وسطاء مختلفين.

No comments:

Post a Comment