Wednesday 13 September 2017

استراتيجيات الخيار المتقدم أنيق


استراتيجيات الخيار المتقدم أنيق استراتيجيات الخيار المتقدم أنيق أعزائي الأعضاء، تحية إلى واحد وقبل كل شيء، هذا هو بلدي أول مشاركة introdutory هنا. آمل أن تعلم وتبادل المعرفة وجودي هنا بنجاح. أنا في الأساس مهندس ورئيس شركة برمجيات في بنغالور، وكنت مستثمرا في أسواق الأسهم من عام 2000، انتقلت لتصبح تاجر العقود الآجلة النشط 2004-2008، أدلى وفقدت الكثير من المال، وأخيرا بعد انقطاع دام واحد العام، وانجذبت نحو خيارات، حضرت الدورات على الانترنت، قرأت الكثير من الكتب وفويلا استغرق قفزة الإيمان مرة أخرى في السوق ولكن مع قواعد صارمة. لقد تناولها تداول الخيارات أنيق على محمل الجد من نهاية عام 2009. لقد بدأت مع خنق قصيرة وانتقلت مع stratgies مختلفة حيث ارتفع بلدي رسرش والمعرفة مع timeing إلى النقطة الآن، وأنا حاليا على وضع استراتيجية والتي يشارك فيها نحو 5 أو 6 ضربات من الشهر المقبل، بيع كل وضع ويدعو إلى مثال : إذا السوق في 5700 ثم سوف يكون موقفي 5500-5900 (أو حتى 5400-6000) تشرين الثاني 2012، أن contract. I تبدأ عادة في التجارة في منتصف الشهر الحالي وانتظر اليوم الذي زاد VIX. أنا كشف كونتانتلي التعديلات خلال حركات الشهر داخل السوق للحفاظ على نوع من دلتا محايدة، فإن هذه الاستراتيجية أداء جيدا للغاية بالنسبة لي لعدة أشهر الآن، ولكن أنا أحذر جميع الناس الذين هم جديدة لخيارات للحفاظ بعيدا عن هذا استراتيجية لأن ذلك ينطوي دقيقة إلى دقيقة ومراقبة وضعك وتغيير الموقف على نحو ملائم للحفاظ على دلتا محايد. أنا لا تزال في أي مكان قريب من خبير في التعديلات حتى الآن ولكن أنا جدا أفضل من اليوم الأول أنا أحسب هذه الاستراتيجية من ذلك بكثير، وأنا أعترف بأنني كان عليها أن تدفع ثمنا كبيرا في عملية التعلم قد حصلت هنا. وأنا على بيرسويت المستمر للتفاعل مع الناس الذين قد يفهم استراتيجيتي وأود أن تبادل الخبرات بلدي ونتعلم منها في تهم مختلفة. كل التوفيق واحدا واحدا.

No comments:

Post a Comment